Skip to playerSkip to main content
.رئيس الوزراء: الموافقة على رفع الحد الأدنى للأجور للعاملين بالقطاع الخاص إلى 8500 جنية من يناير 2027
اشترك في القناة الرسمية #TeNTV ليصلك كل جديد http://bit.ly/TeNTV
تابعوا قناة Ten TV على مواقع التواصل الاجتماعي:
Twitter: https://goo.gl/w6aF3o
Facebook : https://goo.gl/HwSu9L
Youtube: https://goo.gl/XCWepB
Instagram: https://goo.gl/hN7c7N

Category

📺
TV
Transcript
00:00وإلى هذا الخبر العاجل حيث وفق المجلس القومي للأجور على رفع الحد الأدنى للأجور للعاملين بالقطاع الخاص إلى 8500 جنيه
00:10اعتبارا من الأول من يناير 2027 وخلال اجتماع المجلس القومي للأجور برئاسة دكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
00:19وفق المجلس على تحديد الحد الأدنى للعلاوة الدورية السنوية للعاملين بالقطاع الخاص بنسبة 3% من أجر الاشتراك التأمينية
00:28بما لا يقل عن 350 جنيه
00:30وأكد مدبولي أن الحكومة تولي اهتماما كبيرا بتحسين مستويات الأجور
00:35تنفيذا لتوجهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتحسين دخول المواطنين
00:40مشددا على حرص الحكومة على التزام منشآت القطاع الخاص بتطبيق الحد الأدنى للأجور
00:46باعتبار القطاع الخاص يستحوذ على نصيب الأكبر من العاملين في مصر

Recommended